الأخبار

مدير أمن بني سويف يكشف مزاعم الإخوان

96

 

 

موقع الإخوان بالمحافظة يزعم أن 6 أسر مسلمة تحولت إلى المسيحية هربا من الملاحقة الأمنية.. واللواء هديب يتحدى الجماعة  وبقول: إنهم كاذبون

 أعلن اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف اليوم الاثنين تحديه لجماعة الإخوان بالمحافظة أن تذكر اسم اسرة مسلمة واحدة تركت دينها لأي سبب ، وبخاصة إذا كان السبب هو الملاحقة الأمنية ، مشددا على أن أجهزة الأمن في محافظة بني سويف لم تلاحق أحد في أي مكان بالمحافظة عقب رحيل المعزول محمد مرسي عن الحكم.

وزعمت مواقع إخوانية كذبا وزورا أن 6 اسر مسلمة تركت دينها وتحولت إلى الدين المسيحي هربا من الملاحقة الأمنية، فيما بدا أن الجنون الاخواني ضرب مصلحة الوطن والسلام الاجتماعي بعرض الحائط،، واتجه لإثارة الفتنة الطائفية بين أبناء المحافظة وقال اللواء هديب أن هذه الكلام محض كذب وإفتراء حسب قوله وهدفه إشعال الفتنة.

وتسعى المييشيات الإلكترونية لجماعة الإخوان إلى بث الفتنة والفرقة بين أبناء الشعب المصري منذ عزل محمد مرسي، الذي تجري محاكمته حاليا بتهمة التخابر وتهم أخرى تتعلق بقتل المتظاهرين والتحريض على العنف، إضافة إلى اتهامات بالفساد السياسي والمالي والاجتماعي.

وتبث المواقع الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان يوميا عشرات الأخبار الكاذبة التي تحرض على الجيش والشرطة ، وتهدف إلى الوقيعة بين الشعب وأجهزة الدولة

وأضاف هديب في تصريحات صحفية: أتحدى أن يذكر أحد اسم اسرة مسلمة غيرت دينها، مشددًا على أن قوات الشرطةأ تؤدي واجبها الوطني طبقًا للقانون، ولن تقبل بظلم أحد، وقال هديب معقبًا  “إنها محاولات فاشلة للوقيعة بين الشرطة وشعب بنى سويف من جهة وبين المسلمين والمسيحيين من جهة أخرى.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى