الأخبار

“منصور” يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والسادات وعبد الناصر

22

 

في إطار احتفالات مصر بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، قام المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت صباح اليوم السبت بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالنصب التذكاري بمدينة نصر.

كما قام الرئيس منصور بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقرأ الفاتحة على روحه تقديرًا لدوره في اتخاذ قرار الحرب وتحقيق النصر في حرب أكتوبر.

شارك في هذه المناسبة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

وفور وصول الرئيس إلى النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بمدينة نصر عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني، وأدى حرس الشرف التحية العسكرية للرئيس منصور الذي توجه إلى قبر الجندي المجهول ثم إلى قبر الرئيس الراحل أنور السادات وعقب وضعه أكاليل الزهور صافح الرئيس منصور أسرة الرئيس الراحل أنور السادات ثم غادر موقع الاحتفال، حيث كان في وداعه وزير الدفاع ورئيس الأركان.

وبعد ذلك توجه الرئيس منصور إلى ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بمنشية البكري حيث وضع إكليلاً من الزهور على قبره وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه.

 

بوابه الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى