الأخبار

3 آلاف جنيه تعويضًا لأسرة ضحية الطائرة العسكرية

 

155

 

قال اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، إنه قرر صرف تعويض عاجل لضحايا ومصابين طائرة التدريب العسكرية، التى انفجرت وسقطت أعلى منازل نجوع قرية المدامود شمال الأقصر.

وأوضح المحافظ أنه قرر صرف مبلغ 3000 جنيه لوالد الضحية على عبد اللاه رضا، الذى لقى مصرعه جراء الحادث، كما قرر صرف مبلغ ألف جنيه لوالد المصاب بدوى زيدان بدوى، الذى تم نقله إلى المستشفى العسكرى بالقاهرة.

وأضاف “سعد الدين”، أن سلطات المحافظة تحملت تكاليف سفر والدة الطفل المصاب إلى القاهرة للاطمئنان على ابنها المصاب، مشيرا إلى أن لجنة حصر التلفيات الناجمة عن سقوط الطائرة، انتهت من أعمالها وأعدت تقريرا رفعته لمديرية الشئون الاجتماعية لصرف تعويضات للأهالى المتضررين.

وكشف أن التقرير تضمن تلف واحتراق 9 منازل وحظيرتين للمواشى، مؤكدا أن مديرية الشئون الاجتماعية ستقوم بصرف التعويضات عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى.

وتابع “سعد الدين”: قامت سلطات المحافظة بنصب خيام للأسر التى ليس لهم مأوى بعد اشتعال النيران بمنازلهم المبنية بالطوب اللبن، وتم تزويدهم بـ”البطاطين”، حتى يتم صرف التعويضات لهم عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، مشيرا إلى أن هذه التعويضات بعيدة كل البعد عن التعويضات التى ستتكلف وتلتزم بها القوات المسلحة.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى