الأخبار

الجيش يغلق 3 ميادين لليوم الثالث على التوالى

 

 

s720138874

 

الجيش يغلق 3 ميادين لليوم الثالث على التوالى لمنع تظاهر الإخوان

 

ليوم الثالث على التوالى أغلقت قوات الجيش ميادين التحرير وعبد المنعم رياض ومصطفى محمود، بالإضافة إلى الشوارع المؤدية إليهم، تحسبا لأية أعمال شغب يفتعلها عناصر جماعة الإخوان المحظورة.

وسادت حالة من الهدوء بميدان التحرير، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استمرت قوات الجيش فى غلق كل المداخل المؤدية لميدان التحرير بالعديد من المدرعات والمركبات التابعة لقوات الجيش المتواجدة لتأمين الميدان من أى أعمال شغب أو عنف محتملة.

كما عززت قوات الجيش والأمن المركزى، من تواجدها، صباح اليوم، على مداخل ميدان التحرير.

فيما سمحت قوات الجيش بدخول المارة فقط إلى ميدان التحرير، وذلك بعد التأكد من هويتهم وتفتيشهم، للتأكد من عدم حيازتهم أى أسلحة أو متفجرات.
وفى ميدان مصطفى محمود واصلت القوات المسلحة غلق جميع الشوارع المؤدية إلى ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين بالعديد من المدرعات والمركبات التابعة لقوات الجيش المتواجدة لتأمين الميدان أمام حركة السيارات، وذلك لمنع حدوث أية أعمال عنف وشغب محتملة من أنصار الجماعة المحظورة.

وسمحت قوات الجيش المتواجدة بدخول المارة فقط، وذلك بعد الاطلاع على هويتهم الشخصية والتأكد من عدم حيازتهم أية أسلحة أو متفجرات.

جاء ذلك تحسباً لتظاهرات عناصر جماعة الإخوان المسلمين “المحظورة” وردع أية محاولات منهم لدخول الميادين، ومنع أية أعمال عنف أو شغب من المحتمل القيام بها.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى