الأخبار

مفاجأه أفراد حراسة كنيسة العذراء بالوراق !!!!!!!!!

 

115

واصلت نيابة شمال الجيزة الكيلة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة العذراء بالوراق، وراح ضحيته 4 أشخاص بينهم طفلتين وأصيب 17 آخرين، بعد أن أطلق مجهولان الرصاص بطريقه عشوائية على المجني عليهم أثناء خروجهم من الكنيسة بعد حفل زفاف.

 

ا

واستعجلت النيابة تقارير الطب الشرعي الخاص بالضحايا، وأمر ياسر عبد اللطيف رئيس نيابة الوراق، باستدعاء العروسين لسماع أقوالهما حول ملابسات الواقعة.

 

واستمعت النيابة كذلك لأقوال حراسة الكنيسة؛ وهما فرد مباحث يدعى جمعة، وآخر نظام يدعى خليل، أكدا في التحقيقات التي أشرف عليها المستشار خالد طاهر رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، وياسر عبد اللطيف رئيس النيابة، أنهما لم يكونا متواجدين في حراسة الكنيسة أثناء الواقعة، وأنهما عرفا الخبر عن طريق وسائل الإعلام من منزليهما، وأنهما يوم الواقعة حضرا لديوان قسم شرطة الوراق، وقاما بتحضير نفسيهما في دفاتر القسم.

 

وأوضحا أنهما منذ 14 أغسطس الماضي لم يقوما بحراسة الكنيسة لعدم وجود معهما أسلحة ميري، خاصة بعد أحداث فض اعتصامي جماعة الإخوان المسلمين برابعة والنهضة، وسرقة الأسلحة الموجودة بالقسم، فقررت النيابة صرفهما، وكلفت ضباط المباحث بسرعة الانتهاء من التحريات وكشف دافع الجريمة والقبض على الجناة.

 

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى