الأخبار

مرعوبون من مواجهة مصر في القاهرة

24

 

 

 

قال جيان أسامواه مهاجم المنتخب الغانى المحترف فى نادي العين الإماراتي – في تصريحات لراديو “أنجيل” بمدينة كوماسي الغانية اليوم أن معظم زملائه في المنتخب أخبروه بأنهم مرعوبون من المشاركة فى مباراة الإياب التى ستقام مع المنتخب المصرى في القاهرة رغم تطمينات الاتحاد المصري لكرة القدم بتوفير اجواء مناسبة للمباراة.
وأضاف جيان: “نحن مستعدون أن نلعب في اي مكان ولكن مايهمنا هو الحفاظ علي أرواحنا”, مشيرا الى أن اللاعبين يتابعون الأوضاع الأمنية في مصر عن كثب”.
وجاءت تصريحات جيان بعد يومين من تصريحات مماثلة لرئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسي نيانتاكيي حيث قال “اعتقد انه يجب نقل المباراة من القاهرة لأسباب أمنية في ظل تصاعد أعمال العنف, فنحن لن يمكن ان نخاطر بأرواح اللاعبين والمسئولين والجمهورالذي سيذهب لمشاهدة المباراة وأنه من الأفضل للفيفا نقل المباراة الي خارج مصر.”
وذكرت وسائل إعلام غانية ان الخوف من اللعب في القاهرة جاء علي خلفية الإشتباكات بين طلبة الجامعات والشرطة. وكان الإتحاد قد تقدم بطلب الي الفيفا لنقل المباراة اذا لم تتحسن الأوضاع الأمنية في البلاد, وأعطي الفيفا مهلة الي مصر تمتد الي 28 أكتوبر الحالي لضبط الأوضاع الأمنية

 

الفرسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى