الأخبار

الرئيس منصور يدعو كل مؤسسات الدولة إلى العمل

96

 

دعا المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية كل قطاعات الدولة إلى العمل بجدية ونبذ كل خلافاتها للنهوض بالوطن والعبور بمصر إلى الأمام، مؤكدا أن مصر ستعبر إلى الأمام وأنها قادرة على ذلك.

كما دعا منصور إلى أن تحذو هذه الهيئات والمؤسسات حذو القوات المسلحة التي تساهم بمشروعاتها التي تنفذها وتقترحها في تقليل معاناة الجماهير.

وأشار منصور – في تصريحات له عقب افتتاحه اليوم والفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عددا من المشروعات التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة – إلى أن رئيس الوزراء لا يدخر وسعا مع مجلس الوزراء للمساهمة في تقديم الحلول للأزمات والمشاكل التي يعاني منها المواطنون إلى جانب اللجان الوزارية التي تركز على حل هذه المشاكل.

وأكد الرئيس منصور أن الوقت يمر وأن الفترة المتبقية للمرحلة الانتقالية قصيرة، ويجب التركيز والعمل بقوة خلال هذه الفترة لإنجاز ما تبقى من متطلبات هذه المرحلة والانطلاق بمصر إلى المستقبل.

وأضاف أنه ليس لدينا الوقت وأن الفترة المتبقية المحددة للانطلاق هي فترة قصيرة يجب استغلالها، مؤكدا أن الشعب المصري يمتلك الكثير من الإمكانات ويستطيع أن يحقق الكثير إذا رأى أمامه القدوة والمثل والإمكانيات مسخرة. –

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى