الأخبار

“تفاصيل” إطلاق النار على فندق بالهرم بعد مشاجرة ب”الديسكو”

59

 

أطلق 5 أشخاص فى السادسة من صباح اليوم الجمعة النيران على فندق أمارنت بوسط الهرم وذلك انتقاما لصديقهم بعد طرده من الفندق على يد البودى جارد مساء الثلاثاء الماضى .

تعود أحداث الواقعة إلى يوم الثلاثاء الماضي عندما نشبت مشاجرة بين أحد زبائن الديسكو الخاص بالفندق وفتاة تعمل بالمكان بسبب أسعار المشروبات تدخل على إثرها “بودى جارد” الفندق وقاموا بإخراجه من الفندق فقام بإطلاق رصاصة من سلاحه الخاص الأمر الذى دعى إلى تعدى البودى جاردات عليه.

وفى صباح اليوم الجمعة فوجئ العاملون بالفندق بهذا الشخص وقد حضر ومعه 4 من زملائه وأطلق النيران على صالة الديسكو من ناحية الباب الخلفى وكان بحوزتهم 3 طبنجات وسلاحى خرطوش .

وقال أحد أفراد أمن الفندق من شهود الواقعة إن الاعتداء كان فى السادسة صباحا وقد أصيب أحد النزلاء بالفندق بإصابات خفيفة أثناء تواجده بالديسكو وأتلفت 4 سيارات كانت متواجدة بالخارج بينها سيارة تاكسى فيما استطاع الجناة الهرب عن طريق شارع طه حسين بعد مطاردة العاملين بالفندق لهم.

وأكد أمن الفندق أن الجناة كانوا يستقلون سيارتين إحداهما لونها فضى، ويكثف رجال الأمن بقسم العمرانية جهودهم من أجل القبض على الجناة.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى