الأخبار

وزير الداخلية يهنئ منصور والببلاوى بالعام الهجرى

87بعث اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار عدلى منصور “رئيس جمهورية مصر العربية” بمناسبة الاحتفال بالعام الهجرى الجديد.. جاء بها:
“يشرفنى وهيئة الشرطة، مع حلول العام الهجرى الجديد، أن نعرب لسيادتكم عن أخلص التهانى وأطيب التمنيات.. إن فضيلة الانتماء الوطنى المخلص كان من الدورس العظيمة لهجرة المصطفى – صلى الله عليه وسلم – حين جسد هذه الفضيلة ليغرسها عقيدة فى قلوب المؤمنين، ولتسرى فى نفوس أبنائه حباً وحرصاً وعملاً مخلصاً من أجل رفعة الوطن وإعلاء شأنه، والتزاماً بأحكام الدين الحنيف التى تعد فى حقيقتها وغايتها أمناً وأماناً وإصلاحاً وسلاماً لكل الإنسانية على امتداد الزمان والمكان.. حفظ الله مصر الكنانة.. ووفقكم إلى كل ما فيه نصرة ديننا، وعزة وطننا إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

وبعث أيضا وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة، جاء بها: “مع بداية العام الهجرى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات.. إننا نحتفل بهذه الذكرى العطرة لنأخذ منها الدرس والعبرة فى قوة الإرادة والعزيمة، وفى صدق العمل والعطاء على طريق الوفاء لرسالتنا السامية فى دعم مناخ الأمن ومسيرة التنمية.. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه من تقدم ورخاء وازدهار وكل عام وأنتم بخير”.

كما بعث اللواء محمد إبراهيم برقية تهنئة لفضيلة الامام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب “شيخ الأزهر”، بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة، جاء بها: “يسرنى وهيئة الشرطة، مع حلول العام الهجرى الجديد، أن أعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق، سائلاً المولى العلى القدير أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشر صحيح الدين الحنيف، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والتقدم، وكل عام وفضيلتكم بخير”.

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة أخرى لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام “مفتى جمهورية مصر العربية”، بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة.. جاء بها: “مع إشراقة العام الهجرى الجديد يسرنى أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق، سائلاً المولى العلى القدير أن يجعله عام خير وسلام، وأمن ورخاء على شعوب أمتنا العربية والإسلامية، وكل عام وفضيلتكم بخير”.

كما بعث اللواء محمد إبراهيم برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة.. جاء بها: “يطيب لى مع إشراقة العام الهجرى الجديد أن أبعث إليكم وإلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأسمى الأمانى.. إننا لنقف بكل الإجلال والإكبار أمام هذه الذكرى العطرة لنستمد من نورها أسمى معانى التضحية والفداء وأعظم قيم الإيمان والعطاء لنواصل رسالتنا النبيلة التى شرفنا الله تعالى بحملها والنهوض بها حماية لأمن الوطن والمواطن وحفاظاً على كرامة الإنسان وصوناً لحق الحياة.. نسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على وطننا الحبيب وعلى أمتنا العربية والإسلامية باليمن والخير والسلام.. وكل عام وأنتم بخير”.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى