الأخبار

“الإخوان” بالفيوم يسبون الرموز الوطنية

16

 

 

 

 

 

فقد أنصار جماعة الإخوان المسلمين “المحظورة”، أعصابهم قبل يومين من بدء محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، وكتبوا عبارات مسيئة على حوائط بعض المدارس القبطية والكنائس بمدينة الفيوم مع مسيراتهم التي نظموها مساء أمس.

كانت مسيرة جماعة الإخوان المسلمين، طافت عددًا من شوارع مدينة الفيوم عقب صلاة الجمعة أمس، ومرت بعدد من شوارع مدينة الفيوم، وكتبوا على حائط مدرسة محي الدين أبو العز الابتدائية بمدينة الفيوم، عبارة غريبة وهي “التخابر مع حماس أشرف تهمة”، ثم مروا على مدرسة الجمهورية لأقباط الفرنسيسكان التابعة لطائفة الأقباط الكاثوليك، وكتبوا على أبوابها وحوائطها سبابًا وشتائم للبابا تواضروس الثاني، وللفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، ونائب رئيس الوزراء، حيث ملأوا حوائط المباني فى شارع عدلي يكن بالسب للجميع بما فيهم المواطنون المؤيدون للجيش المصري وخارطة الطريق ومن بين هذه العبارات “هل تؤيدون هذا يا ذوات الأربع”!

ولم يفلت الأهالي الذين يمسحون العبارات المسيئة من حوائط مبانيهم من السب والقذف، وكذلك الذين يدهنون بالزيت على العبارات المسيئة، حيث كتبوا أعلى هذه الدهانات “مبروك الدهان الجديد.. يا عبيد البيادة”.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى