الأخبار

لن نسمح بممارسة السياسية داخل المدارس

 

58

زار وزير التربية والتعليم د.محمود أبو النصر، الاثنين11 نوفمبر، مدرسة طبري شيراتون الثانوية بنين التابعة لإدارة النزهة التعليمية بهدف تفقد المدرسة بعد تجديدها بالكامل.

ورافق الوزير خلال الزيارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة د.محمد سلامة، والقيادات التعليمية بالمديرية، ومدير هيئة الأبنية التعليمية المهندس محمد وصفي.

و تفقد الوزير فصول المدرسة، وأثني على التعاون والتضافر بين جهود القيادات التنفيذية، ومجلس الأمناء، والآباء، والمعلمين، والتي أثمرت عن صورة المدرسة النهائية بعد التجديد.

وأكد الوزير في لقائه بعدد من معلمي المدرسة وطلابها على أن التعليم لا علاقة له بالسياسة، وأن الوزارة تلتزم بتعليم المصريين بجميع طوائفهم دون تفرقة، مشير إلى أن الالتزام بالمنهج هو أساس العملية التعليمية.

وشدد الوزير على عدم ممارسة السياسة داخل أسوار المدارس، لافتا إلى أنه أصدر قرارا بتحويل أي معلم يثبت ممارسته للسياسة داخل الفصول إلى عمل إداري.

وأشار الوزير من جهة أخرى إلى أنه قد تم فك الحظر عن الأرصدة المالية المُرحلة من العام السابق من جانب وزارة المالية أمس، لافتا إلى أنه سوف يتم إرسال خطابات خلال هذا الأسبوع إلى الإدارات التعليمية لتتمكن من الاستفادة من هذه الأرصدة

 

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى