الأخبار

حبس القيادى الإخوانى باسم عودة 15 يومًا

65

أمر المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبس باسم عودة وزير التموين السابق 15 يومًا على ذمة التحقيق فى قضية قطع الطريق الزراعى السريع والتى راح ضحيتها 2 وأصيب بها أكثر من 38 شخصًا.

وجهت النيابة للمتهم تهم الانضمام لجماعة محظورة وقطع المواصلات العامة وتعطيل حركة المرور واتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتحريض على العنف عبر ارسال مجموعات من أنصار التنظيم الإخوانى لإثارة الفوضى والذعر وقطع الطريق الزراعى السريع لإصابة حركة المرور بالقاهرة الكبرى بالشلل التام.
فيما انكر المتهم خلال التحقيقات التهم الموجهة إليه، وقال إنه لا يعلم شىء عن هوية المجموعات التى توجهت لقطع الطريق الزراعى بقليوب.
ومن المنتظر أن يتم إحالة ملف قضية قطع الطريق الزراعى بقليوب المتهم فيها 48 شخصًا من بينهم محمد بديع ومحمد البلتاجى وأسامة يسن وعبدالرحمن البر ومحمد عبد المقصود وصفوت حجازى وباسم عودة و3 من كبار قيادات الإخوان بالقليوبية إلى محكمة الجنايات الأسبوع المقبل بعد انتهاء النيابة من التحقيقات وسؤال جميع المتهمين فى القضية وآخرهم وزير التموين السابق فضلًا عن وصول تقارير الطب الشرعى وتحريات الأمن الوطنى.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى