الأخبار

غدًا الجلسة الثانية من فعاليات الحوار المجتمعى

19

 

يعقد الرئيس عدلي منصور، غدا الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة ثاني جلسات الحوار المجتمعي بشأن خارطة المستقبل التي تشمل عدة لقاءات مع مجموعات من ممثلي القوى الوطنية والقطاعات المختلفة للمجتمع المصري الحزبية والمهنية والشبابية.

تأتي هذه الجلسات في إطار حرص الرئيس منصور على التعرف على آراء كل القوى المجتمعية من شباب وتيارات سياسية وحزبية مختلفة ومثقفين ومهنيين وعمال وفلاحين على مستوى مختلف المحافظات المصرية، وكذلك ممثلين لمؤسسات الدولة فيما يتعلق بالتوجهات المختلفة بشأن تطورات الأوضاع الداخلية والاستحقاقات الدستورية القادمة لتحقيق الإرادة الشعبية.

كان الرئيس منصور قد عقد أولى جلسات الحوار المجتمعي أمس الأول الخميس والتقى مع نحو 60 من ممثلي الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك لمناقشة خارطة المستقبل، والتعرف على موقف الشباب من ترتيب أولويات المرحلة.

صرح السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عدلي منصور حرص على الاستماع لموقف كل مشارك من مسألة الترتيب الذي تأتي على أساسه الانتخابات البرلمانية والرئاسية، فضلا عن طبيعة قانون الانتخابات المقرر إصداره عقب إقرار الدستور.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى