الأخبار

معلومات هاااامه بعد معاينة النيابة «لانفجار مدينة نصر»

 

134

 

عاينت نيابة مدينة نصر، الخميس، موقع حادث انفجار أتوبيس هيئة النقل العام بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، الذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وتبين من المعاينة الأولية لمكان الحادث وجود تلفيات بجسم الأتوبيس، نتيجة شدة الانفجار وبقايا «مسامير» في مكان الحادث

وكشفت المعاينة أن القنبلة التي انفجرت كانت أسفل الأتوبيس، مشيرة إلى أن سائق الأتوبيس والمحصل و3 آخرين من ركاب الأتوبيس أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج.

وأضافت النيابة أن أجهزة الكشف عن المفرقعات أبطلت مفعول قنبلة أخرى كانت بالجزيرة الوسطى للشارع، الذي شهد الانفجار، مشيرة إلى أنه تم التحفظ عليها، وإرسالها إلى المعمل الجنائي لتحديد نوعها.

وانتدبت النيابة خبراء المعمل الجنائي، للتحفظ على بقايا القنبلة المنفجرة، لتحديد نوعها، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، وسرعة الكشف عن هوية مرتكبي الحادث

وقالت النيابة إن الانفجار وقع في الساعة التاسعة صباحًا، أثناء قيام أحد الأتوبيسات بالتوقف بمحطة شارع يوسف عباس مع مصطفى النحاس، لتحميل الركاب.

كانت عبوة ناسفة انفجرت، صباح الخميس، بالجزيرة الوسطى بعد مدارس مجمع الملك فهد أمام المدينة الجامعية لبنات جامعة الأزهر، وأسفر الانفجار عن إصابة 5 أشخاص كانوا داخل أتوبيس نقل عام مرّ مصادفة لحظة انفجار العبوة

وأكد مصدر أمني أن العبوة كانت مزوّدة بريموت كنترول، وأنه تم على الفور إخطار خبراء المفرقعات، لفحص موقع الانفجار، وتحديد أسبابه.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى