الأخبار

إغلاق مستشفى إمبابة العام

 

 

27

 

قال الدكتور عمرو الشورى، عضو مجلس نقابة الأطباء، إنه تم إغلاق مستشفى إمبابة العام تمامًا، حتى يتم تأمينها، بعد أن تعدى عليها أهالي مريض توفي بعد إجراء عملية جراحية له.

وأضاف الشورى عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «وصل مصاب في حادث مروري بنزيف حاد بالبطن، وتم اجراء عملية استكشاف له، وتبين وجود تهتك بالكلية والطحال وتم استئصالهما ولكن توفت الحالة فكسر أهل المريض محتويات المستشفى وسحلوا الأطباء، وجاءت الشرطة وألقت القبض على الاطباء الذين خرجوا بالكلابشات، وسط اعتداء أهل المرضى علي الأطباء حتي بعد ركوبهم سيارة الشرطة»، على حد قوله.

وتابع الشورى: «إن الطبيب الذي أجرى العملية للمريض، حاصل على الدكتوراه والزمالة البريطانية، وأطلقت الشرطة سراحه بعد الإدلاء بأقواله، بالإضافة لطبيبين آخرين».

مؤكدًا أنه تم إغلاق مستشفى إمبابة العام تمامًا حتى يتم تأمينها، مشددًا في الوقت ذاته على أن حادث الاعتداء على أطباء المستشفى لن يمر مرور الكرام.

وأضاف الشورى أن الدكتورة مها الربّاط، وزيرة الصحة، اتصلت بالأطباء المعتدى عليهم مرتين للاطمئنان، وسيتم عقد اجتماع عاجل مع وزير الداخلية، يوم السبت، لوضع حل نهائى للمشكلة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى