الأخبار

وزير الداخلية في اجتماع ممثلي الأحزاب: لن ترهبنا تهديدات زوجة الشاطر

58

 

أكد المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، التقى اليوم عددا من قادة الأحزاب السياسية المصرية لإدانة تفجيرات اليوم وأبرزهما حادثي مديرية أمن القاهرة ومركز البحوث، وللوقوف على أسباب هذه الحوادث ومدى الاحتياطات التي تتخذها الشرطة لعدم تكرار هذه الحوادث الإرهابية.

 

وأشار “مهران”، الذي كان أحد الحاضرين في الاجتماع، إلى أن وزير الداخلية ناشد جموع الشعب المصري عدم الخوف مما يفعله الإرهابيون، وأن ذلك لن يؤثر في عزيمة الشرطة، مؤكدا أن القوات لا تخشى تهديدات الإخوان وآخرها تهديدات زوجة خيرت الشاطر.

 

وقال “مهران”، إن الوزير أكد أن الشرطة المصرية تقوم بدورها على الوجه الأمثل، وأن ما يحدث لن يثني الشرطة عن قيامها بواجبها نحو حماية شعبها، وحماية الثورة، واستكمال خارطة الطريق والوصول بمصر والمصريين إلى بر الأمان.

 

وأكد أن رؤساء الأحزاب الحاضرين اتفقوا على مشاركتهم غدا في الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة ونزول جميع أعضائهم إلى الميادين، مناشدين جموع الشعب المصري المشاركة في احتفالات غد للوقوف بجانب الشرطة والجيش.

 

وحضر اللقاء السفير محمد العرابي رئيس حزب المؤتمر، والمهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة، واللواء سعيد محروس أمين عام حزب مصر الثورة بالقاهرة والمستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان، والدكتور عبد العزيز عبد الله رئيس حزب الثورة الجديد، وحسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، والدكتور طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية، وأحمد إدريس ،رئيس حزب الكتلة.

 

الشاطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى