الأخبار

تمرد تعلن دعم السيسي للرئاسة

145

 

قال محمد نبوي، مسئول المكتب الإعلامي لحركة تمرد، إن اجتماع أعضاء المكاتب التنفيذية لحملة تمرد محافظات الجمهورية اليوم الجمعة، في شبين القناطر مسقط رأس مؤسس الحركة، محمود بدر، أسفر عن الاتفاق عن استمرار الحركة في الخط السياسي الذي أعلنت عنه في بيانها في 23 ديسمبر الماضي، والذي أكدت من خلاله دعم المشير عبد الفتاح السيسي حال ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وأكد نبوي أن تمرد تدعو المشير عبد الفتاح السيسي، إلى أن يختار فريقًا رئاسيًا معبرًا عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو ولا ينتمي أحد منه إلى النظامين السابقين، وأن يكون البرنامج الانتخابي معبرًا عن الثورتين.

ومن جانبه، قال شريف هلال، مسئول العلاقات العامة وعضو المكتب التنفيذي بحركة تمرد، إن مسئولي اللجان والمكاتب التفيذية للحركة بالمحافظات اجتمعوا اليوم الجمعة، بشبين القناطر، بعد مبادرة من محمود بدر، مؤسس الحركة، لإزالة اللغط حول موقف الحركة من الأحداث السياسية وترشح السيسي.

وأشار هلال في تصريحات لمصراوي، أن الحركة قد أصدرت بيان في وقت سابق أعلنت فيه دعمها للسيسي، حال التقدم ببرنامج يحقق مطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

شارك في الاجتماع مسئولو المكاتب التنفيذية لتمرد في محافظات القاهرة، الجيزة الإسكندرية، جنوب سيناء، الأقصر، أسوان، بني سويف، المنوفية، الشرقية، البحر الأحمر، الفيوم، الاسماعيلية، السويس، وقنا.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى