الأخبار

الحديث عن زيادة أسعار الكهرباء والبنزين لا أساس له من الصحة

281

أكد السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحديث عن زيادة أسعار البنزين والكهرباء وبعض المواد الاستهلاكية لا أساس له من الصحة، موضحًا أن لايوجد زيادة سوى أسعار الغاز الذي يتم توصيله للمنازل فقط.

 

وقال القاويش، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار ولا يوجد مناقشة أو طرح فكرة زيادة أسعار الكهرباء أو البنزين خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

 

وتابع: “الاحتياطي من السلع الاستهلاكية سيكون متوفرًا خلال شهر رمضان وبأسعار مناسبة”، لافتًا إلى أنه لا يوجد ضغوط على مصر من أي جهة نقدية مثل صندوق النقد الدولي، منوهًا بأن مصر تأخذ قراراتها بناءً على رؤيتها الشخصية، مضيفًا: “مصر أدرى بأوضاعها الداخلية، وصندوق النقد الدولي له معايير في تعامله مع جميع دول العالم”.

 

وأضاف أن رئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، سيقوم بزيارة لدولتي تنزانيا وتشاد للانفتاح على إفريقيا، موضحًا أن هذه الزيارة المرتقبة تأتي لتوطيد العلاقات المصرية بالعمق الإفريقي.

 

واختتم المتحدث باسم مجلس الوزراء تصريحاته، أن مجلس الوزراء حريص على استكمال العملية الدراسية، منوهًا بأن المجلس لا يريد دخول قوات الشرطة إلى الحرم الجامعي حتى لا تحدث مشاحنات مع الطلبة وتلصق بالتالي التهم للداخلية.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى