الأخبار

قتيل و7 مصابين بالصف

57

 

 

اندلعت مساء اليوم، معركة نارية بالأسلحة الآلية بين عائلتي العريان وعويس مساء بمنطقة الصف ،ما أسفر عن مقتل نجار من عائلة عويس و إصابة 7 من الطرفين واحتراق 4 منازل للعائلتين.

 

وكشفت التحريات أن المشاجرة تجددت بين العائلتين مساء أمس، بسبب خصومة ثأرية بينهما بعد مقتل شخصين من عائلة العريان فى معركة بين العائلتين منذ شهرين، وتدخلت قوات الشرطة وكثفت من جهودها لضبط المتهمين وتمكنت من السيطرة على الأوضاع بعد استمرار تبادل إطلاق الرصاص بينهم قرابة ساعتين متواصلتين.

 

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء كمال الدالى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى إخطار من العميد محمود شوقى مأمور مركز الصف بنشوب معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالصف، وعلى الفور أمر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث بدفع عدد من قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة ومدرعات ومجموعات قتالية وقرابة 20 ضابطا من مباحث الجيزة، إلى مكان المشاجرة وحاصرت القوات العائلتين، وتمت السيطرة على الأوضاع.

 

وكشفت تحريات اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية والعقيد رشدى همام مفتش المباحث أن الاشتباكات تجددت بين العائلتين وسرعان ما تدخل أقارب كل منهم وتبادلوا اطلاق الرصاص بالأسلحة الآلية والخرطوش وزجاجات المولوتوف. وانطلقت قوة بقيادة العميد محمود شوقى مأمور مركز الصف لمطاردة المتهمين والقبض عليهم، تحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة ويباشر التحقيقات محمد مختار رئيس النيابة ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى