الأخبار

محلب يطالب المحافظين بوضع ”إستيكر

 

 

124

وجه المهندس ابراهيم محلب الحكومة وكافة أجهزة الدولة بتكثيف وتشديد الحملات المرورية والخدمات الأمنية فى كافة المواقع على مدار اليوم وبدءاً فى ساعة مبكرة من الصباح لضبط مخالفات السائقين، ومنع استغلال الركاب برفع التعريفة ، والسيطرة على المواقف العشوائية ، مع دراسة إيجاد أماكن بديلة لها.

وطالب رئيس الوزراء بضرورة انتهاء المحافظات من وضع إستيكر على السيارات وفى المواقف يوضح خط السير والتعريفة الجديدة وكذلك زيارة عدد رحلات اتوبيسات النقل العام خلال اليوم وإزالة التعديات والمخالفات الموجودة بجوار مواقف وسائل النقل الجماعي لتيسير الحركة المرورية.

كما وجه محلب خلال الاجتماع ـ الذى عقده لمتابعة الإجراءات التى تتخذها الحكومة لضبط الأسواق ومتابعة الحالة المرورية بضرورة القيام بحملات مشتركة للأجهزة المعنية لمراقبة ومتابعة الأسواق بشكل مستمر لضبط مخالفات رفع الأسعار.

وشدد محلب، على ضرورة تواجد المسؤولين التنفيذيين فى جميع المواقع الميدانية لحل أي صعوبات تواجه المواطنين ، ومواجهة أى خروج عن القانون وضرورة تفعيل دور الاجهزة الرقابية، وخاصة جهاز حماية المستهلك ، ودراسة تطويره وانشاء فروع إقليمية له بمختلف المحافظات.

وفى نهاية الإجتماع تم التأكيد على إصرار الدولة على مواجهة المخالفين والمستغلين بكل قوة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم ، والعمل على عودة الإنضباط والإستقرار للشارع المصرى ، حيث أكد رئيس الوزراء أن الهدف من القرارات التى يتم إتخاذها هو إجراء إصلاح إقتصادى شامل ومعالجة التشوهات الموجودة فى الموازنة العامة للدولة وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على حقوق المواطنين.

حضر الاجتماع وزيرى الداخلية،والتنمية المحلية ، ومحافظو القاهرة والجيزة والقليوبية ، بالإضافة الى مجموعة من القيادات الأمنية.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى