الأخبار

مجهولون يستهدفون عمود ضغط عالى سوهاج..

 

34

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها من أجل إلقاء القبض على مجهولين بناحية قرية القبيصات دائرة مركز شرطة طهطا قاموا بـ”نشر” عمود كهربائى محمل عليه أسلاك الضغط العالى بالمنطقة، مما نتج عنه تحميل كتلة البرج على الأسلاك، مما يعرضه للسقوط فى أى لحظة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد عبد العزيز الجميلى، يفيد بتقدم المهندس رشاد على محمد مدير عام خطوط الكهرباء بسوهاج ببلاغ يفيد “نشر “عمود الضغط العالى بمنطقة القبيصات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد خالد شعيب رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، والنقيبان أيمن فؤاد ومعتز أبو غريب معاونى مباحث المركز، بوجود نشر بعمود الضغط العالى للخطوط المغذية لمنطقة غرب طهطا وجهينة وأن عملية النشر تسببت فى تحميل العمود من أسفل على القاعدة الخرسانية المخصصة له، ومن أعلى على الأسلاك الهوائية مما يعرضها للانقطاع فى أى لحظة.

جار التنسيق مع إدارة الكهرباء بطهطا وسوهاج لحل المشكلة.

وأشارت التحريات، إلى أن عناصر من جماعة الإخوان وراء ارتكاب الواقعة بهدف انقطاع الكهرباء عن المواطنين بأكبر كتلة سكنية بجهينة وغرب طهطا فى العيد وإحداث بلبلة ومظاهرات ضد الحكومة الحالية. 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى