الأخبار

“محلب” يعقد سلسلة لقاءات مع رؤساء كبريات الشركات

123

 

 

عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، الذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في القمة الأمريكية الإفريقية، سلسلة من اللقاءات مع رؤساء وكبار المسؤلين بالشركات العالمية العملاقة في الولايات المتحدة الأمريكية لبحث زيادة وجذب الاستثمارات إلى مصر، وزيادة فرص التعاون مع تلك الشركات للعمل بالسوق المصرية، وعرض المشروعات الكبرى التي تنوي مصر إقامتها خلال المرحلة المقبلة. 

واستقبل محلب، على حده، ديفيد ولش الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة (بكتيل) العالمية العملاقة التي تعد من أكبر ست شركات عالمية في مجال المقاولات والإنشاءات، وجيفرى ايميلت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة (جنرال اليكتريك)، وجين يونج سى نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذى الأول لمؤسسة التمويل الدولية (ifc)، وجون سنو رئيس شركة (كربت كابيتال). 

واستعرض محلب خلال اللقاءات الأوضاع في مصر، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية لجذب الاستثمارات إلى مصر، وكذلك الإجراءات التي تتخذها مصر لتسهيل الاستثمارات الأجنبية. 

واستعرض رؤساء الشركات خطط شركاتهم لتوسيع حجم أعمالهم واستثماراتهم في مصر خلال المرحلة المقبلة في ضوء التيسيرات المصرية والمناخ الجاذب للاستثمارات بمصر على اعتبار أنها أحد الأسواق الواعدة.

حضر اللقاءات منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأشرف عبد التواب سالمان وزير الاستثمار

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى