الأخبار

الرئيس عباس يستقبل أمين عام الجامعة العربية

164

 

 

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة، اليوم السبت، أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق.

وأطلع الرئيس عباس خلال اللقاء نبيل العربي على آخر تطورات العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، والجهود المبذولة لوقف اطلاق النار والنزيف المستمر على ابناء شعبنا، وذلك للبدء في ادخال المساعدات الانسانية العاجلة والخاصة باعمار غزة .

وتناول اللقاء بحث نتائج زيارة الامين العام ضمن الوفد العربي الى سويسرا، لبحث التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الدولي للأطراف السامية المتعاقدة لاتفاقية جنيف الرابعة المتضمنة لاحترام وانفاذ الاتفاقية في الارض الفلسطينية المحتلة .

وحضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح، والمستشار طلال الأمين، واشراقة التميمي من مكتب الأمين العام.

وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني: عضوا اللجنة التنفيذية صائب عريقات وصالح رأفت، وسفير فلسطين في القاهرة مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول وفيق ابوسيدو، وسكرتير أول اسيا الأخرس من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية .

وكالة انباء أونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى