الأخبار

بالفيديو.. “علي جمعة” يتقدم ببلاغ إلى النائب العام

 

28

تقدم مفتي الجمهورية السابق، وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور علي جمعة، ببلاغ رسمي إلى النائب العام المستشار هشام بركات، ضد القيادي فى جماعة الإخوان الإرهابية عصام تليمة، بسبب تحريضه على قتل المصريين وسفك الدماء عقب تنفيذ حكم الإعدام على متهمي قضية “عرب شركس”، مطالبا بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال جمعة، خلال حواره مع برنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سي بي سي”:”عصام تليمة مجرم ويتحدث بكلام خطأ، ووصف القضاة بأنهم بلطجية وهو كذاب مثل “البطة العبيطة”.

وأضاف، أن المتهمين في قضية “عرب شركس” اعترفوا فعلا وكشفوا الوكر الذي وجدوا فيه متفجرات، واصفا إياهم بـ” كلاب النار وخوارج المسلمين” لقتلهم عميد ولواء بالقوات المسلحة، مؤكدا أن القانون المصرى يحكم بشرع الله ولذلك يتم تحويل المتهم عليهم بالإعدام لأخذ رأى دار الإفتاء، وذلك لحرصنا الشديد على إزهاق روح الإنسان.

 

وأشار إلى أن أمثال تليمة ومنتمي الاخوان في تركيا وقطر يمارسون جرائم ستوضع في ميزانهم في الدنيا والاخرة ، ولعنة الله عليهم ، وان شيخه القرضاوي اصبح عبرة لمن لا يعتبر حيث صدر ضده حكم بالاعدام.

ووجه مفتي الجمهورية السابق، رسالة إلى قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي الهاربين فى قطر، قائلا:”أرسل برسالة لكل كوادر الجماعة الإرهابية الفارين لقطر كل ما تقومون به مكتوب فى صحائفكم وستوفون أجوركم يوم القيامة”.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=ihdpuo8KhHU&feature=g-all-xit”]

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى