الأخبار

الإخوان تخطط لإفساد العام الدراسي

محمود عزت مرشد عام مؤقت للإخوان الم

 

تأتى خطة جماعة الإخوان المسلمين لمحاولة زعزعة الاستقرار الأمنى مع بدء العام الداراسي، من خلال الاعتصامات داخل الجامعات، مستخدمين طلبة الجامعات للخروج بمظاهرات من داخل الحرم الجامعى وتقديم استعراضات قتالية.

 ويكون ذلك  بالأمر المباشر من خلال المرشد المؤقت الهارب الدكتور محمود عزت لشباب الجماعة والتنسيق مع الجماعات الإسلامية.

“البديل”انفردت بتتبع هذه المظاهرات، مشيرة إلى أن حركة “إخوان بلا عنف” أكدت أن قيادات جماعة الإخوان تسعى إلى الزج ببعض الشباب لإحداث بعض الفوضى مع بدء العام الدراسى عن طريق الامتناع عن حضور المحاضرات داخل الجامعات.

كما أحدث ذلك نوعًا من الخوف والقلق لدى أولياء الأمور، واستدعى ذلك أيضًا نشر دعاوى لإقناع المعلمين بالإضراب، وذلك بفعل بعض نقابات المعلمين التى ما زالت تسيطر عليها قيادات تابعة  للتيار المحافظ داخل الجماعة.

وأضافت الحركة فى بيانها اليوم –الخميس- “الجماعة تسعى أيضا إلى عمل إرباك في هذا اليوم عن طريق إشاعة الفوضى فى هذا اليوم، وانطلاق المسيرات من الجامعات”.

كما أكدت على سعيها لإفشال هذا المخطط عن طريق شباب الجماعة المؤمن بضرورة إصلاح الجماعة من الداخل والسعى إلى حوار وطنى قائم على الاحترام المتبادل بين كل الأطراف ، مشيرة إلى أنه لن يتم السماح بإرباك المشهد فى الشارع المصرى عن طريق بعض القيادات التى لا تقرا المشهد الحالى بصورة صحيحة.

البديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى