الأخبار

تفريغ الكاميرات يثبت اعتداء شرطة الوايلي بـ ”الشوم”

 

64

 

قالت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد لبيب، إن تفريغ كاميرات قسم شرطة الوايلي، تبين منها اعتداء ضابط المباحث و7 من أفراد الشرطة على المتهم باحتجاز جاره داخل شقته، باستخدام الشوم والأيدي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه “حسين فرغلي”، عن إصابته بكدمات وسحجات متفرقة في جميع أنحاء الجسم، وهو ما يثبت التعدي عليه من أفراد الشرطة، وفقا للنيابة.

واستمعت نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول، إبراهيم صالح، إلى 10 شهود حول واقعة الاشتباك بين المجني عليه “حسين فرغلي”، وقوة أمنية تابعة لقسم الوايلي.

وقال بعض الشهود في التحقيقات، إن أفراد الشرطة اعتدوا على المجني عليه، خلال عملية القبض عليه، إثر احتجازه مالك أحد العقارات ويدعى “أيمن جودة” داخل شقته وتقييده.

وجاء في التحقيقات، أنه خلال محاولة قوات الشرطة، إطلاق سراح مالك العقار، اعتدى أهلية المتهم عليهم، وقاموا بتكسير سيارة الشرطة، وتم القبض على المتهم، وعند وصوله لقسم شرطة الوايلي، شعر بالإعياء وعند وصوله للمستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت ملابسات وفاة المواطن، حسين فرغلي، الذي لقي مصرعه، على خلفية اشتباك بينه وبين قوة أمنية تابعة لقسم الوايلي، بمستشفى دار الشفاء.

يشار إلى أن نيابة غرب القاهرة الكلية، أمرت بحجز ضابط مباحث قسم شرطة الوايلي، و7 من أفراد القسم 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورود التحريات حول الواقعة.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى