مسئول الاتصال السياسي في “الإخوان”: الرئيس مرسي تربية الجماعة منذ أن كان طفلاً

23 سبتمبر 2012, 12:21 م

 

قال حسين عبد القادر مسئول الاتصال السياسي بجماعة الإخوان المسلمين إن الثورة نتيجة كفاح كبير جدًا ولا يمكن أن تختزل في مدة زمنية معينة وهى ليست حكرًا على أحد وكل القوى نزلت إلى الشارع.

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية رولا خرسا على قناة “صدى البلد” في برنامج “البلد اليوم” مشيرًا إلى أن الإخوان يرحبون بكل التيارات التي تقوي وتثري الحياة وتحقق العدالة الاجتماعية ومستعدون للمنافسة فيالانتخابات القادمة لأن السياسة والاقتصاد لا ينفصلان والشعب سوف يقول كلمته.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لا يشوهون أحدًا من معارضيهم والدليل على ذلك أن الرئيس مرسي لم يفعل ذلك وهو من تربية الإخوان منذ أن كان طفلاً صغيرًا.

وأكد أنه من الظلم تشبيه النظام الحالي بالنظام السابق مشيرًا إلى أن الدولة تم تجريفها علي مدار 30عامًا ماضية من كل ما هو محترم والكفاءات والوطنيين ولم يصمد ويصبر ويسجن إلا الإخوان.

وأضاف: لم نتستر على المجلس العسكري ومن لديه إثباتات ضده فليتقدم بها للنائب العام وممنوع تمامًا انضمام من كانوا أعضاء بالحزب الوطني إلى حزب الحرية والعدالة.

والرئيس مرسي اختار مستشاريه بعناية ومصر بها خيرات كثيرة جدًا وإذا تمت إدارتها بطريقة صحيحة لن نحتاج للاستدانة ويمكننا الاستغناء عن القرض الدولي.

 

صدى البلد

(Visited 3 times, 1 visits today)