رياضة

فايلر يرفض جلسة اعتذار صالح جمعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب عقد جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل التقدم باعتذار له بعد تصريحاته التي أكد خلالها أن المدرب السويسري لم يمنحه الفرصة رغم اجتهاده في التدريبات.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ”الوطن سبورت”، أن فايلر، رفض الاجتماع مع جمعة، حيث يرى أن اللاعب بات خارج حساباته بشكل نهائي في الفترة الجارية وأنه منح الضوء الأخضر من أجل رحيله.

ويعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة حاسمة مع اللاعب من أجل منافشة العروض المقدمة له من أجل رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيبلغ عبدالحفيظ، اللاعب بقيمة الغرامة التي جرى توقيعها عليه، بسبب غيابه عن التدريبات لمدة 5 أيام ،بالإضافة إلى التصريحات الصحفية التي خرجت منه دون إذن.

الأهلي يرفض الاستغناء النهائي عن صالح جمعة

وقررت إدارة النادي الأهلي رحيل جمعة على سبيل الإعارة فقط دون الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي، منعًا لتوقيع اللاعب إلى نادي الزمالك، بعدما دخل الغريم التقليدي في مفاوضات مع اللاعب بعدما علموا بخروجه من القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وكان فايلر قد أدلى بتصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاولون العرب أمس الأحد، وأكد خلالها أن اللاعب غير ملتزم خارج الملعب متمنيًا له التوفيق خارج الأهلي.

جدير بالذكر أن فايلر يستبعد جمعة من حساباته منذ توليه مسؤولية النادي الأهلي والتي بدأت في شهر سبتمر، حيث لم يدخل اللاعب قائمة مباريات الفريق منذ بداية الموسم الكروي الجديد سواء محليًا أو أفريقيًا.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى