الأخبار

يوجد رسالة غير مباشرة في زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة

قال الدكتور إيهاب يوسف، خبير المخاطر الأمنية، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لطلاب أكاديمية الشرطة، اليوم الجمعة، مهمة جدًا ولها طابعها الخاص الذي أثر بالإيجاب على الطلاب والضباط ووزارة الداخلية بصفة عامة ورفع من روحهم المعنوية، مشيرًا إلى أن الرئيس اجتمع أمس مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.
وأشار “يوسف”، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الآن”، عبر فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الجمعة، إلى أن السيسي شاهد طوابير الطلاب والتدريب البدني الخاص بهم وشاركهم في جولة الدراجات الهوائية، معقبًا: “أيام وجود الرئيس مبارك في الحكم مكنش في فرصة للتواصل بسبب فرق السن والقدرة الصحية”، مؤكدًا أن مشاركة الرئيس معهم للدراجات البخارية يؤكد أن الدولة شابة.
وأضاف أن هذه الزيارة تؤكد على أن مصر تحارب الإرهاب والجرائم بصفة عامة، مشيرًا إلى أنها رسالة لتطمين المواطنين أن الدولة استعادت هيبتها وجهاز الأمن عاد مرة أخرى، وأنها رسالة أيضًا للمستثمر الدولي والسياح أن مصر مستمرة.
وأكد الخبير الأمني، أن اهتمام الرئيس بالشرطة والقوات المسلحة يدل على أن مصر في تحدي اقتصادي وأمني، مشيرًا إلى وجود رسالة غير مباشرة في هذه الزيارة وهي أن الرئيس يفكر خارج الصندوق ويعمل بنفسه.

الفجر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى