الأخبار

بالفيديو: نائب وزير الخارجية الإيرانية يتعرض للضرب في نيويورك على يد معارضين لحكم أحمدي نجاد

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=seS7YtruTuE&feature=g-all-xit”]

تناقلت وسائل اعلام دولية فيديو قيل إنه لنائب وزير الخارجية الإيراني “رامين مهمان”، وهو يتعرض للضرب من عناصر يتبعون لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة لحكم الرئيس أحمدي نجاد في نيويورك.

الفيديو الذي تم تداوله يصور المسئول الإيراني وهو يسأل الشرطة في نيويورك أن تساعده، فيما بدت الشرطة غير مهتمة بحسب الفيديو الذي نسب الي قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، وقال نائب شرطة نيويورك بول براون أن الدبلوماسي الإيراني كان يسير على قدميه عندما تمت مهاجتمه بعد ظهر أمس ، وقد انفصل عن موكبه وقد أنقذه مرور سيارة لظابط شرطة وهذا ما ساعده على التخلص من مهاجميه.

وقال ظابط الشرطة الذي قام بمساعدة الدبلوماسي الإيراني، أن الأخير قام بالإقتراب منه وطلب المساعدة لكي يعود إلى جماعته ومرافقيه.

وأضاف أن ما يقرب من مئة شخص قامو بمهاجمة الدبلوماسي الإيراني في الوقت الذي كان يمر محمد المقريف رئيس الوزراء الليبي، في شارع 48 بنيويورك، والجدير بالذكر أن الكونغرس الأمريكي قام بإزالة منظمة مجاهدي خلق عن قائمة المنظمات الإرهابية قبل يومين فقط. .

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function WP_Optimize() in /home/follow1/public_html/wp-content/plugins/00wp-optimize-premium/cache/file-based-page-cache-functions.php:191 Stack trace: #0 [internal function]: wpo_cache('<!DOCTYPE html>...', 9) #1 /home/follow1/public_html/wp-includes/functions.php(4615): ob_end_flush() #2 /home/follow1/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(287): wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/follow1/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(311): WP_Hook->apply_filters('', Array) #4 /home/follow1/public_html/wp-includes/plugin.php(478): WP_Hook->do_action(Array) #5 /home/follow1/public_html/wp-includes/load.php(960): do_action('shutdown') #6 [internal function]: shutdown_action_hook() #7 {main} thrown in /home/follow1/public_html/wp-content/plugins/00wp-optimize-premium/cache/file-based-page-cache-functions.php on line 191