رياضة

الزمالك يودع البطولة العربية

 

 

انتهت مباراة الزمالك أمام النصر السعودي، بفوز الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية المقامة حاليا بمصر.
بدأ اللقاء بضغط مبكر من لاعبي الزمالك، ونجح حازم إمام في خطف هدف مبكر مع الدقيقة الثانية بتسديدة قوية تسكن شباك النصر السعودي.
وحاول باسم مرسي أن يخطف الهدف الثاني لفريق الزمالك من خلال هجمة أخرى سريعة ولكن يتدخل حارس النصر ويشتت الكرة بعيدا.
ويرد لاعبو النصر على هجوم وسيطرة لاعبي الأبيض، بفرصة هدف مؤكد يهدرها لاعب النصر بغرابة شديدة داخل منطقة الجزاء أمام مرمى الزمالك الخالي من الشناوي، ثم يرد أحمد رفعت بتهديد قوي عن طريق تسديدة تمر بجانب المرمى.
وأرسل حازم إمام لاعب الزمالك تمريرة عرضية أرضية، حاول لاعب النصر التدخل لمنع الهدف ولكن تصطدم الكرة به وتتجه إلى المرمى، ولكن يقف القائم أمامها ويمنع هدف آخر للزمالك.
وأحرز رونالدو رودريجيز بيريرا لاعب النصر السعودي ليوناردو بيريرا هدف التعادل في شباك الزمالك بتسديدة قوية في الدقيقة 12.
وحاول باسم مرسي أن يخطف هدفا من كرة عرضية من جانب أحمد رفعت، ولكن يتصدى حارس النصر للكرة ويحرمه من الهدف.
وعقب مرور الربع الأول من المباراة يستحوذ لاعبو النصر على منطقة وسط الملعب، ويهدر لاعبو النصر أكثر من فرصة هدف داخل منطقة الجزاء وسط حراسة من جانب لاعبي الفريق الأبيض.
ويتألق الشناوي حارس الزمالك ويتصدى لتسديدة قوية من جانب لاعب النصر الذي يحصل على ركلة حرة مباشرة ويسددها، ولكن تألق الشناوي يمنع فرصة هدف آخر.
ومع الدقيقة 29، يهدر ليوناردو رودريجيز بيريرا لاعب النصر السعودي فرصة ركلة جزاء وذلك بتصدي الشناوي للكرة ثم ترتد إلى ليوناردو رودريجيز بيريرا الذي يسددها في السماء.
وفي الدقيقة 36 يتقدم الونش لاعب الزمالك بهدف ثان إثر كرة عرضية رائعة، ليسددها برأسه في الشباك معلنا تقدم الزمالك بثنائية مقابل هدف.
ومع انطلاق الشوط الثانى، حاول لاعبو الزمالك خطف هدف ثالث من أجل تأكيد الفوز، وبالفعل يهدر باسم مرسي مهاجم الزمالك فرصة هدف مؤكد من تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء.
عقب مرور الدقيقة 60 يستحوذ لاعبو النصر السعودي على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وسط تراجع من لاعبي الزمالك إلى وسط ملعبهم، واللجوء إلى التأمين الدفاعي.
وينجح لاعب النصر السعودي في الانفراد بمرمى الزمالك، ويخرج الشناوي في محاولة لمنع فرصة هدف، ولكن يسددها اللاعب ويقف القائم حائط صد ويمنع فرصة التعادل.
ثم يحاول لاعبو الزمالك فرض السيطرة والاختراق عن طريق الأطراف، ولكن تفشل أغلب الكرات أمام تشتيت دفاعي من لاعبي النصر السعودي.

 

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى