“الأعلى للجامعات” يرشح رئيسي “عين شمس” و”القاهرة”

رشح المجلس الأعلى للجامعات كل من الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، كممثلين للجامعات في المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.
ووافق المجلس، في بيان رسمي، صباح اليوم، على إنشاء دبلوم مهني في التنمية الثقافية بكلية الآداب بجامعة القاهرة، ومدته عامين دراسيين، وأحيط المجلس علما بتوصيات اللجنة المشكلة للرعاية الصحية للجامعات والمدن الجامعية.
كما بحث المجلس، خلال جلسته التي انعقدت أمس، الخطوات التي اتخذت لتحسين دخول العاملين الإداريين بالجامعات وتقرر عقد اجتماع مع وزير المالية للتوصل إلى الحلول المناسبة.
وأكد الدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالي، حرصه على رعاية مطالب العاملين وتفهمه التام لهذه الحقوق.
الوطن






