الأخبار

وزير العدل يفتتح مجمع محاكم الدخيلة للمرة الثانية

107كتب: رجب رمضان

افتتح المستشار عادل عبد الحميد، وزير العدل، أعمال تطوير مجمع محاكم الدخيلة غرب الإسكندرية، السبت، وذلك للمرة الثانية وسط حالة من الجدل بين العاملين بالمجمع حيث تم افتتاح نفس المجمع في مارس من عام 2010 على يد المستشار ممدوح مرعي آخر وزير عدل في نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

سادت حالة من الغضب والاستياء بين عدد من المحامين والعاملين بمجمع محاكم الدخيلة بسبب منعهم من دخول المجمع لمباشرة أعمالهم أثناء زيارة المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل لإعادة افتتاحه من جديد.

وقال عدد من المحامين أنهم فوجئوا بمنع أمن المحكمة لهم من دخول المجمع بالتزامن مع زيارة الوزير على الرغم من وجود قضايا لهم بالداخل مشيرين إلى أن أمن المحكمة قد احتجز العشرات من الموظفين بالمحكمة والمحامين والمتقاضين بساحة خارج المبنى على الرغم من هطول الأمطار الشديد وبرودة الجو ولم يسمحوا بالدخول أثناء الزيارة.

وقام الوزير يرافقه اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية وعدد من المستشارين والقضاء ورؤساء المحاكم بتفقد المبنى والقاعات الجديدة التي تم تجديدها حيث تم إنشاء المبنى على مساحة 580 متراً مربعاً ومكون من دورين علويين وآخر أرضي.

كان المستشار ممدوح مرعى وزير العدل الأسبق واللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية الأسبق افتتحا مجمع محاكم الإسكندرية بالدخيلة وبحضور محمد حنفي مساعد وزير العدل لشئون أبينة المحاكم وراغب عشية رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية وقتها وذلك في 25 مارس من عام 2010 .

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى