مسيحيان يتبولان علي أوراق المصحف ببني سويف !

2 أكتوبر 2012, 10:29 ص

نجحت شرطة بني سويف في إخماد فتنه طائفيه جديده قام بها تلميذان مسيحيان تابعين لعزبة ماركوالتابعه  لمركز الفشن ببني سويف عندما قاما بالتبول علي أوراق المصحف الشريف.
كان العميد محمد رستم مأمور مركز شرطة الفشن ببني سويف قد تلقي بلاغا من الأهالي في عزبة ماركو يفيد وقوع مشادات كلاميه كادت أن تتطور الي مشاجرات بين مسلمي وأقباط عزبة ماركو بسبب قيام تلميذين وهما  نبيل نادي رزق 9 سنوات ومينا نادي فرج 10 سنوات (مسيحيان) من العزبه بالتبول علي أوراق من المصحف الشريف والقاءها بجوار المسجد.
علي الفور أسرع اللواء شريف رياض نائب مدير الأمن والعميد محمد رستم مأمور مركز شرطة الفشن والرائد مصطفي عقرب رئيس المباحث الي العزبه والتقوا بأهالي القريه من المسلمين والمسيحيين وقاموا بتهدئتهم وأنتشرت قوات الشرطه في شوارع العزبه لمنع وقوع أحتكاكات أو مصادمات بين أهالي القريه.
واسفرت التحقيقات الأولية أن المشكله بدأت عندما شاهد المواطن أبراهيم محمد علي التلميذين يقومان بالقاء أوراق المصحف الشريف بجوار المسجد ويهربان وعلي الفور قام بأخطار المسلمين في القريه بتصرف التلميذين ونشبت الأزمه الي أن جاءت الشرطه ومنعت الصدام بينهما وقامت بالقاء القبض علي التلميذين الذين برروا جريمتهم بأنهم وجدوا اوراق المصحف ملقاه في الشارع مبلله فقاما بحملها ووضعها بجوار المسجد.
من ناحيتهم طالب عدد من محامي مدينة الفشن الشرطه بأتخاذ الأجراءات القانونيه اللازمه نحو هذه الجريمه كما قام أميرالجماعه الاسلاميه بالفشن جمال شمردل بالذهاب بالتوجه الي مركز الشرطه بنفس المطالب

المصدر: المصريون

(Visited 1 times, 1 visits today)