رياضة

الأهلي يعلن رسميًا عن صفقة إمام عاشور خلال ساعات.. وتحذيرات صارمة للاعب بعد جلسة التصوير

وجه مسئولو الأهلى تحذيرات صارمة لإمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركى المنتقل حديثا لصفوف الأحمر، بضرورة التوقف عن نشر التغريدات والتويتات على حساباته على تويتر أو إنستجرام.

وشدد مسئولو الأهلى على ضرورة التزام اللاعب بالتعليمات الصادرة له فى هذا الشأن.

وخضع إمام عاشور لجلسة تصوير مساء أمس بمقر النادى بالجزيرة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ومن المقرر الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي و الحرس بالدوري الممتاز

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره حرس الحدود، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري المصري.

يتسلم النادي الأهلي، درع الدوري الـ43 في تاريخه، عقب نهاية مباراته أمام حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري المصري.

فاز فريق الأهلي على مضيفه المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز، واصل الأهلي المتوج باللقب، احتلاله صدارة ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك أقوى خط هجوم بـ62 هدفًا، كما أنه الأفضل دفاعيًا، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط.

الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى