زوجان بريطانيان ينفقان 6 آلاف جنيه إسترليني لإنقاذ قط مصري من العنف بشوارع مصر

5 أكتوبر 2012, 11:15 ص

 

أنفق الزوجان البريطانيان ريلتون وداون إليوت مبلغ مالي وصل إلى 6 آلاف جنيه إسترليني فقط لإنقاذ قط ضال عثرا عليه في مصر، وذلك من وجهة نظهرهم ليساعدوه على الهرب من ظل الأجواء القاتمة التي تعيشها البلاد خلال ثورات الربيع العربي.
ووقع الزوجان البريطانيان في غرام القط المصري الذي أطلقوا عليه اسم “عمر” وقرروا إنقاذه من العنف السائد في الشوارع المصرية في ظل الأزمات الحالية والمصاحبة للثورات العربية.
كما أنفقا أموالا طائلة للعناية بصحة القط  وعرضه على العيادات الطبية والحجر الصحي حتى استقر نهائيا في منزلهما ومكانه الجديد بولاية أوكسفوردشاير الريفية.
ولم تكتمل فرحتهما حيث اختفى القط قبل أسبوعين وقاما ببحث مكثف رفيع المستوى عن طريق ملء المناطق المحلية بملصقات للبحث عن القط المفقود، وعرض مكافأة تصل إلى 25 جنيه إسترلينى وتوفير إمدادات من الشوكولاتة مدى الحياة.
وقالت داون ( 46 عاما) والتي تدير شركة للحلويات مع زوجها “نحن نشعر بالحزن الشديد، يمكننا فعل أي شىء في سبيل عودة قطنا العزيز فهو مخلوق وديع للغاية”، فيما أضاف زوجها ريلتون ” قمنا بتربية العديد من الحيوانات الأليفة والقطط النادرة ولكن لم يكن أي منها بلطف ومرح القط المصري “عمر”.

 

أ ش أ

(Visited 1 times, 1 visits today)