“الأزهري” يطالب بتغيير الصورة الذهنية عن وزارة القوى العاملة

6 أكتوبر 2012, 6:44 م

 

 

 

طالب خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة بتغيير الصورة الذهنية لدى المواطنين عن الوزارة بشكل خاص، والجهاز الإداري بشكل عام، لتطوير آليات العمل عن النظام القديم لكي نثبت للعمال وأصحاب الأعمال أننا غيرنا هذا النظام بفكر جديد ورؤى جديدة، موضحًا أن إعادة هيكلة الوزارة لابد أن تبدأ من منطلق ما هو الهدف، وكيفية الوصول إليه من خلال خطة زمنية ومؤشرات قياس خلال تلك الفترة .

وأعرب وزير القوى العاملة – خلال اجتماعه مع مديري مديريات القوى العاملة والهجرة بمحافظات أسيوط والمنيا وشمال سيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح والأقصر وأسوان – عن أمله في أن يتم رفع اسم مصر في ترتيب الدول، فيما يتعلق بالتنافسية في مجال سوق العمل خلال الفترة القادمة .

وأكد الأزهري – خلال الاجتماع وهو الثالث على التوالي مع مديري المديريات – أهمية التواصل بين المديريات والمرصد اليومي للاعتصامات والاحتجاجات بالوزارة، وذلك من أجل توفير بيانات صحيحة عن حجم هذه الاعتصامات لأنها أولى خطوات التعامل مع هذه المشكلة التي أصبحت تؤرق الاقتصاد القومي .

وأضاف وزير القوى العاملة أن لكل مدير مديرية صلاحيات الوزير كل في محافظته، مؤكدا أن اللامركزية هي أهم سياسات عمله في الوزارة، لتغيير آليات العمل القديمة بأخرى جديدة من خلال هيكلة شاملة للوزارة ومديرياتها بفكر جديد.

أ ش أ

(Visited 1 times, 1 visits today)