القاهرة لحقوق الإنسان يستنكر إيقاف مذيعة بالتليفزيون المصرى لانتقادها أداء وزير الإعلام

6 أكتوبر 2012, 11:32 ص

استنكر مركز القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان، قرار رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى، بوقف المذيعة” قصواء الخلالى”، عن العمل ومنعها من الظهور على شاشة التليفزيون، وتحويلها إلى التحقيق، وذلك فى أعقاب الرسالة التى كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، لوزير الإعلام صلاح عبد المقصود، تطالبه بالتطهير والتعديل والرقى بمستوى التليفزيون.

وطالب المركز، وزير الاعلام بإعادة المذيعة إلى عملها بالتليفزيون المصرى، كما طالب المسئولين عن الدولة وفى مقدمتهم رئيس الجمهورية بتطهير الإعلام، مشددا على ضرورة إنشاء جهاز قومى لتنظيم الإعلام على غرار كل الدول المتقدمة.

وأوضحت المذيعة قصواء الخلالى على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، ردا على عدم ظهروها على التليفزيون المصرى، قائلة:”إلى كل من يسأل من الأصدقاء عن عدم ظهورى الأيام السابقة.. أعتذر جدا ولن أتمكن من الظهور على الشاشة الأيام القادمة أيضا، إلى أن يشاء الله ظهورى مرة أخرى، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتى.. أعتذر عن الرد على الرسائل أيضا، أرجو أن تتقبلوا إعتذارى وأسفى، فأنا أحب أن أكون معكم دائما.. دمتم بخير ودام سؤالكم”.

وكالة ONA

(Visited 1 times, 1 visits today)