عمال مصر يهنئون الرئيس مرسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

6 أكتوبر 2012, 6:39 م

 

 

 

 

أكد عمال مصر مواصلة الجهد والعرق خلف القيادة الوطنية للرئيس محمد مرسي حتى يتحقق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي ويعم الرخاءفي الوطن بفضل من الله تعالي ونعمة منه.

وجاء في برقية التهنئة التي بعث بها اليوم الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اتحاد العمال الى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة إحتفالات نصر أكتوبر المجيدة، إن عمال مصر الذين كانوا السند الحقيقي للقوات المسلحة الباسلة في حرب أكتوبر 1973 سيواصلون خلف قيادتكم الوطنية العمل والانتاج لنهضة مصر وشعبها.

وقال رئيس اتحاد العمال في البرقية / في ذكرى إحتفالات مصر والأمة العربية بانتصارات أكتوبر المجيدة.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومنظماته النقابية.. وبهذه المناسبة الغالية التي سوف تظل رمزا للوطنية والفداء.. أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب أمنيات التوفيق في عملكم”.

كما بعث رئيس إتحاد العمال ببرقية مماثلة الى الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة بهذه المناسبة أعرب فيها عن سعادته بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومنظماته النقابية..بأن يبعث بعظيم التهنئة بمناسبة إحتفال مصر بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي أعادت للوطن والأمة العربية والإسلامية المجد والعزة والكرامة، وسوف تظل رمزا للوطنية المخلصة.

 

 أ ش أ
(Visited 2 times, 1 visits today)