مصرع عامل واحتراق 4 منازل و 3 محال تجارية فى مشاجرة بالصف

7 أكتوبر 2012, 12:56 م

 

 

 

لقى عامل مصرعه وأصيب 4 آخرون، إثر نشوب مشاجرة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بين عائلتى شندى وأبو ماضى بدائرة مركز الصف، بسبب الخلاف على قطعة أرض املاك دولة، تبادل الطرفان إطلاق النيران، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما أسفر عن احتراق 4 منازل و 3محال تجارية، وقطع طريق قرية الإخصاص العمومى.

انتقل اللواءان طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة، ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية، وبصحبتهما 3 تشكيلات من فرق الأمن مركزى إلى مكان الواقعة.

وكان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد مختار رئيس مباحث مركز الصف، يفيد بنشوب مشاجرة بين قريتى غمازة والإخصاص بدائرة المركز، تبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المدعو عز شندى (قرية غمازة) وعبد الله سعد (قرية الإخصاص)، بسبب قيام الأول بالاستيلاء على قطعة أرض أملاك دولة، واستخدامها فى معرض سيارات، تطورت إلى مشاجرة بين عائلتى شندى وأبو ماضى، مما أسفر عن مصرع محمد عبد النعيم (32 سنة – عامل بشركة الحديد والصلب)، إثر ماس كهربائى، وإصابة 4 آخرين بطلق نارى.

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على طرفى المشاجرة، وضبط كل من إبراهيم مبروك ومحمود إبراهيم، وشوقى نجاتى، وسليمان نادى، وشندى مبارك، وجميعهم مقيمون قرية غمازة من عائلة شندى.

وتم نقل كل من عربى عبد العزيز (27 سنة – عامل)، وأحمد محمود (15 سنة – طالب)، إلى مستشفى قصر العينى لخطورة حالتهما الصحية، كما تم وضع خدمات أمنية داخل القريتين لعدم تجدد المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة التى تولت التحقيق.

 

الأهرام

 

(Visited 2 times, 1 visits today)