الأخبار

حبس أمين شرطة قتل مــ

69

قرر المستشار هشام عبدالعال رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، حبس أمين شرطة في مديرية أمن الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل مواطن، وإصابة 4 آخرين بطلقات الرصاص من “سلاحه الميري”، بسبب خلاف على بيع علبة سجاير بقرية بشبيش بدائرة مركز المحلة.

وتلقى اللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصي مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد علي صديق مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع مشاجرة حامية بين أهالي القرية، واندلاع النيران بأحد منازل القرية الخاصة بأقارب أمين شرطة عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والعصي، بسبب خلاف قائم بين أمين شرطة وبائعة بمحال تجاري “بقالة” بسبب أسعار بيع علبة سجائر ما أسفر عن سقوط قتيل وإصابة 4 أخرين بينهم حاله خطرة تم نقلهم إلى طوارئ مستشفى المحلة العام.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والمقدم وليد الجندي وكيل فرع البحث الجنائي والرائد عمر أبو بكر رئيس رئيس مباحث مركز المحلة، وقوة من الشرطة السرية والنظامية وتشكيلات من الأمن المركزي إلى مكان الواقعة سعيًا في السيطرة على موقف النزاع القائم بين أطراف القرية.

وكشف مسؤول أمني، أن سبب الأزمة خلاف قائم بين “أ. ا.”، أمين شرطة بمباحث مركز نبروه بمديرية أمن الدقهلية، وبائعة بمحل تجاري بسبب بيع “علبة سجائر”، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية، أطلق على أثرها أمين الشرطة أعيرة نارية على عدد من المواطنين، الذين دافعوا عن البائعة، ما تسبب في تجمهر أهالى القرية الذين أقبلوا على إضرام النيران فى منزل عائلة أمين الشرطة انتقاما لها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى