الأخبار

فيديو| ميس حمدان تلقي حذاءها في وجه هاني رمزي

146

 

 

 

 

حلت الفنانة الأردنية ميس حمدان، اليوم الأحد، ضيفة على برنامج المقالب “هبوط اضطراري”، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي على شاشة “الحياة”.
وظهرت حمدان طوال أحداث الحلقة خائفة ومرتبكة، وأصيبت بحالة من الصدمة والخوف والرعب الشديد،  عندما لاحظت  أن باب الطائرة لايغلق بشكل صحيح، وأخبرت هاني رمزي أنها تخشى ركوب الطائرات بشدة ولديها فوبيا، وزاد هذه الحالة، بالوقوف المفاجىء، وسقوط أكواب المياه من المضيفة عليها، عقب حدوث عطل مفتعل في مكابح الطائرة.
وادعى فريق عمل البرنامج حدوث عطل بالطائرة بعد إقلاعها من المطار، وحدوث اضطربات في محركها، ما أدى إلى زيادة توتر “الضحية”، وبدأ الركاب في إيهام “الضيف” بأن الطائرة ستسقط، وتتحطم وقاموا بالصراخ، الأمر الذي جعل ميس تدخل في حالة من البكاء والصراخ الهستيري.
ودخلت حمدان في مشادة كلامية مع إحدى عضوات فريق العمل، حاولت استفزازها، ومع اضطراب حركة الطائرة في السماء، انهارت ميس وفقدت الوعي، وحاول طاقم المضيفات على الطائرة إفاقتها، فيما قام الفنان هاني رمزي بالتقيؤ عليها، جراء إصابته بدوار.
وبعد هبوط الطائرة، خرجت حمدان من الطائرة تجري حافية القدمين، وفوجئت بوجود كاميرات ف كل مكان لاستقبالها، ليخرج رمزي من بين الحشود، على سلم الطائرة ليخبرها أنه صاحب المقلب، لتلقي الحذاء في وجهه، وسط صراخ وإطلاق لوابل من السباب والشتائم.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=zucGlwikTnI&feature=g-all-xit”]

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى