الأخبار

الجيش يشدد إجراءاته الأمنية برفح لضبط المتسللين الفلسطينيين

129

شهدت الحواجز الامنية برفح المصرية، مزيدا من الإجراءات الأمنية المشددة، حيث تم الدفع بتعزيزات أمنية من المدرعات والجنود وتقوم عناصر الإرتكاز بالحواجز بعملية انتشار واسعة خاصة على مداخل ومخارج الحاجز الأمني بطول مبنى مجلس مدينة رفح واستراحة رئيس المدينة.

وتجرى عمليات تفتيش واسعة للسيارات مع التفتيش على بطاقات الرقم القومي الخاصة بالمواطنين، لضبط الفلسطينيين الخارجين من الأنفاق، وضبط المواطنين الصادرة بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ.

وأكد شهود عيان أن الكمين لم يسمح بعبور الشاحنات المحملة بالأسمنت والحصمة، وانها اصطفت على أحد جانبي الطريق، مضيفين بأنهم شاهدوا دورية سيارة مكونة من مدرعتين صغيرتين مزودتين بطاقم من الجنود والضباط المسلحين تجوب الشارع العام ومناطق المدرس بمدينة رفح للقضاء على تجاوزات الفتية البدو الذين يتحرشون بفتيات المدارس.

وقالت مصادر أمنية أنه تم ضبط 53 من المطلوبين لتنفيذ احكام قضائية في حملة أمنية بشمال سيناء، وهم من المطلوبين لتنفيذ احكام قضائية متنوعة.

واعلنت مديرية امن شمال سيناء انه في اطار مبادرة محافظة شمال سيناء، وفي إطار خطة المديرية بتكثيف الجهود وحث المواطنين عن التخلي عن الأسلحة النارية للمساهمة في خفض معدل الجريمة، فضلاً عن الدفع بكبار وعواقل المحافظة، فقد تخلي أحد المواطنين عن سلاح ناري عبارة عن رشاش بور سعيدي بخزينة بداخلها عدد 7 طلقات بداخل جوال بطريق الشيخ زويد.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى