“لغة العصر” تطلق مبادرة لتأهيل الشباب لسوق العمل بمنحة 6500 جنيه لكل شاب

11 أكتوبر 2012, 11:06 م

 

 

 

أعلنت مجلة “لغة العصر”، في عددها الصادر خلال أكتوبر الجاري، عن إطلاق مشروع قومي لتدريب وتأهيل الشباب بالتعاون مع مركز التعليم عن بعد للجامعة الأمريكية للعلوم.

يتضمن المشروع عددًا من المنح قيمة كل منها 6.5 ألف جنيه تخصص بالمجان للشباب من قراء المجلة من جميع المحافظات، وتتضمن برنامجًا تدريبيًا مؤلفا من 6 برامج فرعية بإجمالي ساعات تدريب تصل إلى 112 ساعة.

وتأتي المنحة كتعاون مشترك بين مجلة لغة العصر ومركز التعليم عن بعد للجامعة الأمريكية للعلوم بأوريجون والعديد من مؤسسات التدريب المختلفة ويخدم العديد من المجالات التدريبية منها: تكنولوجيا المعلومات والشبكات (معتمدة من شركة Certiport© الدولية)، واللغة الإنجليزية العامة والمحادثة والمتخصصة (معتمدة من جامعة كامبردج) ، والمجالات النفسية والاجتماعية (معتمد من المركز الأمريكي للدراسات والاستشارات النفسية والاجتماعية) ، ومجالات التنمية البشرية وتطوير الذات (معتمدة من الجامعة الأمريكية للعلوم بأوريجون)، والمهارات الإدارية وإدارة الأعمال (معتمدة من الجامعة الأمريكية للعلوم بأوريجون).

وللفوز بإحدى المنح التي يقدمها المشروع يمكن للراغبين تدوين البيانات في كوبون المجلة بعددها الصادر في أكتوبر الجاري وإرسالها إلى مقر المجلة عبر البريد، على أن تقوم المجلة بنشر أسماء الفائزين، ومراكز التدريب في الأعداد التالية.

بوابة الأهرام
(Visited 2 times, 1 visits today)