أخبار مصر

لا توجد أي إصابات في جثة المتوفي بحجز قسم البدرشين

 

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المتهم المتوفي داخل حجز قسم شرطة البدرشين، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة، تفيد بتعرضها للاعتداء البدني، إلا من وجود نزيف بالفم والأنف.

ومن المقرر أن تستمع النيابة برئاسة المستشار محمود حسن مدير النيابة، لأقوال بعض المحتجزين في القسم، حول الواقعة، ومن المقرر أيضًَا عرض بعضهم على المعمل الكيماوي بالطب الشرعي، لتحديد تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح ودفن جثة عادل وحيد بيومي بعد وفاته داخل حجز القسم، وطلبت من الطب الشرعي تقريرًا وافيًا عن الجثة للكشف عن تفاصيل وملابسات الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن المتهم يدعي عادل وحيد تاجر مخدرات، توفي داخل حجز مركز شرطة البدرشين إثر إصابته بحالة أعياء شديدة، حاول رجال الأمن إنقاذه لكنه فارق الحياة.

كانت قوات الأمن قد ضبطت المتهم بحوزته كمية من الهيروين، وكان محددًا له جلسة يوم 29 نوفمبر الجاري لنظر محاكمته في عدة قضايا اتجار بالمخدرات.

وتجمهر أقارب المتهم بمحيط مركز الشرطة وحاولوا إثارة الشغب، حيث وجه العميد ايهاب شلبى مفتش مباحث الجنوب تعزيزات أمنية وفرضت قوات بقيادة المقدم هاني إسماعيل رئيس مباحث البدرشين كردونًا أمنيًا بمحيط مركز الشرطة وقاموا بتهدئة أقارب المتهم.

 

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى