الأخبار

«قتلها طفل على السلم»

87

الطفلة كانت تلعب مع طفل آخر من أقاربها، دفعها من أعلى السلالم، فسقطت فاقدة للوعى، وظنت والدته أن الطفلة ماتت فدفنتها، دون أن تتأكد من الوفاة، لأنها خشيت أن تقع هى وابنها فى مشكلة. هذا ما توصلت إليه مباحث المنوفية بشأن العثور على جثة جنى خالد صلاح «4 أعوام»، مدفونة تحت كوم رمال بعقار تحت الإنشاء، فى قرية شبرا باص، مركز شبين الكوم.

وحتى تصرف المتهمة الأذهان عن فكرة قتل الطفلة، أرسلت رسائل هاتفية من رقم مجهول لجدها تطلب مبلغ 400 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح «جنى»، لكن الأهالى اكتشفوا جثمان الطفلة بعد انبعاث رائحة كريهة من عقار مكون من 5 طوابق تحت الإنشاء، ووجدوها مدفونة تحت كوم رمال فى الطابق الرابع.

التحريات أكدت أن الطفلة كانت تلعب مع طفل قريبها ودفعها من على السلم فسقطت فاقدة للوعى، وظنت أمه، وتدعى «أميرة. م. ص»، ربة منزل، أنها توفيت، فقررت دفنها، وحاولت إيهام الأسرة بأن الطفلة تعرضت لحادث اختطاف. وأمرت نيابة شبين الكوم بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لحين صدور التقرير النهائى للطب الشرعى.

اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، كان قد تلقى إخطاراً من الرائد محمود سعد رئيس مباحث شرطة شبين الكوم، بالعثور على جثة الطفلة جنى خالد صلاح، مقتولة بعد بلاغ بتغيبها منذ 7 أيام.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى