وصول ضابطين”الإسماعيلية”إلى لندن للعلاج

وصل إلى العاصمة البريطانية لندن النقيبان محمود عمار، ومحمد الشافعى، الضابطان بالأمن المركزى، ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع أمام معسكر الأمن المركزى بالإسماعيلية الأسبوع الماضى، وراح ضحيته جندى وإصابة أكثر من 24 مجندًا ومواطنًا آخرين.
وجاء سفر النقيبين إلى لندن بعد نقلهما إلى مستشفى المعادى العسكرى، وخضعا لإجراء عمليات بالعين، استمرت لمدة 13 ساعة متواصلة، ونصح الأطباء بالمستشفى بضرورة سفرهما إلى لندن لإجراء عمليات جراحية بالعين لهما.
اليوم السابع






