الأخبار

الأمن يطلق النار بكثافة للقبض على بلطجي وسط تجمهر بالوادي الجديد

 

 

 

تمكنت قوة شرطة من مديرية أمن الوادي الجديد وقسم شرطة الخارجة، بقيادة العميد طارق عجيز، مدير البحث الجنائي، والعقيد صلاح سالم، مفتش مباحث الخارجة، والملازم أول أحمد زاهر، معاون المباحث، من السيطرة على مشاجرة وقعت بأحد أحياء المدينة بين مسجل خطر فئة «ب» وصهره، بعد أن تعدى المسجل خطر على الآخر وقام بتحطيم سيارته وأحدث به إصابات تم نقله على إثرها للمستشفى، وحاول الاعتداء على قوة الشرطة أمام مستشفى الخارجة العام، والتي حضرت لاحتواء الأزمة.

وتجمهر عدد كبير من أقارب المسجل خطر للحيلولة دون القبض عليه، ما دعى ضباط القوة لإطلاق النار في الهواء لتفريق التجمهر، وتمكنت القوة من القبض عليه.

 

وكان اللواء محمد العنتري، مدير أمن المحافظة، تلقى بلاغا يفيد قيام مسجل خطر فئة «ب» سرقة بالإكراه، ويدعى محمد ز. أ. (35 سنة)، بالاعتداء على زوج شقيقته محمد ع. أ. لخلافات بينهما، وقام بتحطيم سيارته ومنع شقيقته من زيارة زوجها بالمستشفى، واستدعى عددا من أقاربه وأنصاره لمنع الشرطة من القبض عليه، وحاول التعدي على الضابط أحمد زاهر.

تم القبض على المسجل خطر وبرفقته شخص آخر يدعى محمد أ. ن، وتحرر المحضر رقم 3567 جنح الخارجة لسنة 2012، وتمت إحالته للنيابة التي تباشر التحقيق.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى