الأخبار

جورج: مرسي رئيس كذاب

209

 

هاجم جورج إسحق، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي، واصفًا الرئيس بـ”الكذاب” الذي لا عهد له، لافتًا إلى أنه لم ينفذ أيًا من وعوده منذ توليه السلطة، فيما قال أنه من خلال خبرته مع الإخوان على مدار 6سنوات تأكد من أن الجماعة بلا ضمير أو تدين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده حزب الدستور بالإسكندرية، الجمعة، لدعم حركة تمرد بحضور البرلماني السابق مصطفى الجندي، والمتحدث الرسمي لحملة تمرد محمود بدر، وعبد الرحمن الجوهري المتحدث الرسمي لحركة كفاية، وعدد من قيادات حزب الدستور بالإسكندرية.

وأضاف ”إسحق” أن الرئيس مرسي لا يخدم إلا المشروع الأمريكي الصهيوني، لافتًا إلى أن مشروع إقليم قناة السويس لا يخدم المصريين، وأن محاولات فتح الطريق لدولة قطر للسيطرة على القناة هي إحدى أشكال الصفقات والمتاجرة بأراضي الدولة، قائلًا: ”قطر هي الواجهة لإسرائيل في المنطقة وتاريخها أسود، والمصريون سوف يطورون القناة بأنفسهم وليس بأموال قطرية”.

فيما وصف ”إسحق” حملة تمرد بـ”العبقرية”، قائلًا: ”ما حدث في تمرد كان مثل المدد الرباني، بشكل غير متوقع، وكنا نتمنى عمل انتخابات رئاسية مبكرة ولم نكن نعلم ما الوسيلة حتى جاءت عبقرية شباب كفاية لصنع الفكرة وسلمت إدارة الحملة للشعب المصري

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى