الأخبار

عاصم عبد الماجد: القضاء هو العقبة الوحيدة أمام تطبيق المشروع الإسلامي.. ولن نخشى تهديدنا به

 

 

 

عبد الماجد: القوى السياسية تلجأ للقضاء لاستخدام قوانين مبارك لتعطيل أي محاولة لتطبيق الشريعة.. وسنسعى لتغيير القوانين

الإعلام يحاول مساندة العلمانيين لتشوية صورة المشروع الإسلامي بتوجيه الشعب نحو أزمات الغاز والسولار والخبز

كتب- أحمد حسين:

قال الشيخ عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية إن القضاء المصري هو العقبة الوحيدة التي تقف ضد تطبيق المشروع الإسلامي خاصة أن جميع القوى المعادية للمشروع تلجا إليه لاستخدام القوانين التي صنعت في عهد النظام السابق لتعطيل أي محاولة لتطبيق الشريعة.
وأكد أن القضاة يحاولون الآن وصف دورهم بالبطولي رغم أننا لم نسمع نفس ولا حس على حسب تعبيره لأمثال أحمد الزند وعبد المجيد محمود حينما سحل القضاة أمام نادي قضاة الإسكندرية في عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك.
وأكد عبد الماجد خلال مؤتمر الجماعة الإسلامية بمحافظة المنيا رفضه قرار عودة عبد المجيد محمود, مضيفا: “لن نخشى تهديدنا بالقضاء فكل تلك القوانين صناعة عهد مبارك ونسعى لتغييرها خلال الفترة القادمة”.
وقال الدكتور جمال الهلالي القيادي بالجماعة إن الإعلام يحاول الآن مساندة عدد من العلمانيين بتشوية صورة المشروع الإسلامي, وأنهم فشلوا في إدارة البلاد رغم مرور 100 يوم فقط، وأضاف: “حاول أولئك أن يوجهوا الشعب نحو أنبوبة البوتاجاز ولتر السولار ورغيف العيش، لينسيهم الهداف الأسمى وأكد لهم الشعب أنه قد اختار المشروع الإسلامي بقناعة تامة ولن تؤثر أي أزمات مصطنعة.

 

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى